في جلستنا الختامية في بغداد بتاريخ 8 ديسمبر 2024، وبمشاركة الجهات ذات العلاقة من المنظمات غير الحكومية والحكومية، بالإضافة إلى هيئة النزاهة الاتحادية، تم عقد جلسە نقاشيە ومكثفە. تم التركيز في هذه الجلسە على مراجعة ومناقشة المواد المتعلقة بالفقرتين الثانية والخامسة من اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد (UNCAC)، حيث تم استعراض مدى تنفيذ التدابير الوقائية في القطاعين العام والخاص.
كما تم تقييم جهود الحكومة الاتحادية العراقية وأجهزتها في مكافحة الفساد، بالإضافة إلى استرداد الأموال والأصول المنهوبة. تضمن النقاش العديد من الموضوعات المثيرة للاهتمام التي تم تناولها بعمق، وتم تسجيلها للمراجعة اللاحقة.
سوف تستمر هذه النشاط للسنة الجديدة الى ان يتم كتابة التقرير النهائي .
كما جرى تقييم جهود الحكومة الاتحادية العراقية ووكالاتها في مكافحة الفساد، فضلاً عن استرداد الأموال والأصول المنهوبة. وقد غطى النقاش مواضيع مهمة عدة جرى تناولها بعمق وتسجيلها للمراجعة لاحقاً..
ستستمر هذه الأنشطة في العام الجديد حتى يتم كتابة التقرير النهائي..







